كيفية البحث عن غرف الفنادق الرخيصة

كيفية البحث عن غرف الفنادق الرخيصة

بقدر ما أحب النزل وأشكال أخرى من الإقامة الرخيصة ، هناك شيء لطيف حول رفاهية الفندق: الغرفة النظيفة ، والسرير المريح ، والمكتب ، والحديد ، والدش القوي ، والصابون المعبأ لأخذها (errr … أقصد الاقتراض ). فهي هادئة ، والاسترخاء ، وفترة راحة من العالم. ولكن الفاخرة تأتي بسعر. من المؤكد أن الفنادق ليست رخيصة ، وأنا أكره إنفاق المال على غرفة لن أذهب إليها إلا لبضع ساعات. بعد كل شيء ، إنه مجرد مكان للنوم (ويأخذ الصابون). لهذا السبب أتجنب معظم الفنادق – لا أعتقد أنها استخدام جيد للمال.

قبل بضع سنوات ، كنت أسافر إلى المؤتمرات وغيرها من الأحداث المتعلقة بالعمل كثيرًا وأقيم في مجموعة من الفنادق. قررت أن أرى أي مواقع حجز الفنادق عاد مع أرخص النتائج.

حسنا ، العكس تماما من النتائج السابقة. مرة أخرى في عام 2014 ، كان Booking.com رهيبًا ، وأظهر TravelPony وعدًا ، وكانت Agoda جيدة فقط في آسيا.وجدت أفضل العروض وأكبر مجموعة متنوعة في جميع الوجهات التي بحثت عنها في الحجز. على سبيل المثال ، في بحثي لشهر سبتمبر في باريس ، أدرجت أكثر من 2300 نتيجة ، بما في ذلك 250 إعلانًا بنجمتين و 750 نجمة مدرجة (وأخبرتني أن هذا المكان كان أكثر من 60٪ حجزت عندما بحثت). لا تزال أجودا تحصل على أفضل النتائج في آسيا (فقد عادت 2900 نتيجة في بانكوك مقارنة بـ 2500 في الحجز) ، لكنها توسعت بالتأكيد في قوائمها في جميع أنحاء العالم – فقد تم ربطها تقريبًا في باريس وبوينس آيرس وسيدني بقوائم شاملة ، على الرغم من أنها عدد أقل من قوائم الميزانية من Booking.There

هي الكثير من المواقع الفندقية ، ولقد حاولت العديد من خلال السنوات القليلة الماضية كما بدأت في حجز الفنادق أكثر وأكثر ، ولكن هذا الاختبار أثبتت فقط إكنت حجز اسم كبير ، الفندق ذو العلامة التجارية العالمية (فكر في ستاروود ، ماريوت ، هيلتون ، إلخ) ، احجز مباشرة مع هذا الفندق. غالبًا ما يكون لديهم أفضل الصفقات على موقعهم على الويب ، ولكن إذا عثرت على صفقة أفضل في أي مكان آخر ، فسوف تتم مطابقتها. إن الفائدة الكبيرة للحجوزات المباشرة في سلاسل الفنادق العالمية هذه هي أنك تحصل فقط على نقاط ولاء وحالة عند الحجز مباشرة ، لذلك إذا كنت تحب النقاط ، فلا تحجز غرفهم في أي مكان آخر.

leave your comment


O seu endereço de e-mail não será publicado. Campos obrigatórios são marcados com *